تعاون مثمر للخير

يسعدنا أن نعلن عن عقد اتفاق قوي ومثمر يجمع بين جمعية عطايا الخيرية ومنصة سنبلة، بهدف توفير فرص جديدة للعطاء والمساهمة في مشاريع الخير في قطاع غزة. من خلال هذه الشراكة، نسعى لتوسيع دائرة العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين في المنطقة.

جمعية عطايا الخيرية، التي تعمل منذ 5 سنوات في قطاع غزة، تقدم مجموعة متنوعة من المشاريع الخيرية التي تهدف إلى إغاثة الفقراء والمحتاجين. من خلال المطبخ الخيري في رمضان، ومشروع الخبز الخيري المجاني، ومشاريع الزكاة والسقيا، وغيرها، تلعب جمعية عطايا دوراً فعّالاً في تقديم المساعدة الإنسانية.

منصة سنبلة تعتبر وسيلة حديثة وفعّالة لجمع التبرعات للمؤسسات الخيرية المحلية في قطاع غزة. تساهم المنصة في تسويق وترويج الحملات الخيرية، وتسهل عملية التبرع للأفراد المهتمين بالمساهمة في العمل الإنساني.

وفي شهر رمضان المبارك، نفخر بتوقيع عقد شراكة بين جمعية عطايا ومنصة سنبلة. وبموجب هذه الشراكة، ستتولى جمعية عطايا الخيرية دور الشريك المحلي الرئيسي والمنفذ على الأرض في قطاع غزة لأغلب المشاريع الخيرية المرتبطة بشهر رمضان المبارك على منصة سنبلة.

هدفنا من هذه الشراكة هو تيسير عملية التبرع لجمعية عطايا، وتعزيز الثقة والشفافية في العمل الخيري. نؤمن بأهمية دمج التكنولوجيا في عملية التبرع لتحقيق أقصى قدر من الفاعلية والتأثير في دعم الفئات المحتاجة في مجتمعنا.

نشكركم على دعمكم المستمر وثقتكم في عمل جمعية عطايا ومنصة سنبلة. سوف نواصل العمل بجدية وإخلاص لتحقيق أهدافنا المشتركة في خدمة المجتمع ورعاية الفئات المحتاجة.

نحن دائماً في خدمتكم،

 

فريق جمعية عطايا الخيرية وفريق منصة سنبلة.